Tuesday, March 28, 2023

شفاء القلوب: جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند

 ملخص:

اضطراب الحاجز البطيني (ثقب في القلب) هو مرض خلقي في القلب التاجي حيث يحدث ثقب داخل الجدار الذي يفصل بين غرف القلب السفلية. في التطور المنتظم ، يُغلق الجدار الفاصل بين الحجرتين قبل ولادة الجنين ، بحيث يُمنع الدم الغني بالأكسجين من الاختلاط بدم التبرز بالأكسجين ، وذلك من خلال المورد النافع مع مورد الولادة المفيد. في حين أن الثقب لا ينغلق ، إلا أنه قادر على التسبب في زيادة الضغط داخل القلب أو تقليل الأكسجين في الجسم. في معظم الأطفال ، السبب غير معروف. إنه نوع شائع تمامًا من عيوب القلب. قد يعاني عدد قليل من الأطفال أيضًا من عيوب قلبية مختلفة من خلال جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند.

لماذا تحتاج إلى جراحة VSD

عيب الحاجز البطيني هو ثقب داخل الجدار يعزل الغرفتين السفليتين للقلب. في التطور الطبيعي ، يُغلق الجدار الفاصل بين الحجرتين قبل ولادة الجنين ، بحيث يُمنع الدم الغني بالأكسجين ، عن طريق الولادة ، من الاختلاط بالدم الذي يفتقر إلى الأكسجين. عندما لا ينغلق الثقب ، يمكن أن يسبب ضغطًا أعلى في القلب أو انخفاض الأكسجين في الجسم. قد يؤدي هذا إلى مضاعفات متنوعة في المستقبل ، بما في ذلك مضاعفات خطيرة مثل النوبات القلبية أو عدم انتظام ضربات القلب أو حتى إحصار القلب. لا تسبب الفتحات صغيرة الحجم الكثير من المشاكل ، ولكن قد يلزم أيضًا تصحيح العيوب ذات الطول الأكبر بالتدخل الجراحي.


ما هي تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني؟

رسوم العلاج الجراحي لعيب الحاجز البطيني في الهند هي واحدة من أرخص الرسوم في العالم. الآلاف من الأشخاص الذين يسافرون إلى الهند سنويًا لإجراء جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند ، فإن المكون المنسوب هو علاج بسعر معقول على غرار الأطباء المعتمدين وتقنية اليوم. انخفاض تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند هو بالتأكيد أحد العوامل المهمة التي تجذب الناس إلى الهند ، لكن الفهم والإيمان بجودة العلاج العالية هو أحد الأسباب الأخرى لازدهار المرضى الأجانب. تتوفر الإجراءات المتقدمة لجراحة عيب الحاجز البطيني في الهند في المرافق السريرية الحالية باستخدام أحدث التقنيات العالمية. يتم تنفيذ تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني الميسور التكلفة في الهند بمساعدة الأطباء الأكفاء للغاية الذين ساهموا في السمعة العالمية لهذا البلد كصناعة رعاية صحية رئيسية. متوسط ​​تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند أقل بنسبة 40 ٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى.

لماذا يتطلع المرضى الأجانب إلى الهند لجراحة عيب الحاجز البطيني

يخضع المواطنون الأجانب بشكل متزايد لجراحة عيب الحاجز البطيني في الهند حيث يقدم أفضل جراحي القلب في مومباي أسعارًا تنافسية وشفافة تسمح للمرضى الدوليين بتوفير المال على الإجراءات الطبية. على الرغم من أن العديد من المرضى ينجذبون في البداية إلى الهند بتكلفة معقولة لجراحة عيب الحاجز البطيني في الهند حتى يتمكنوا من توفير المال على الإجراءات الطبية ، فمن الضروري أيضًا أن ندرك أن المرضى مستوحون أيضًا من العروض الممتازة أيضًا. يمتلك أفضل جراحي القلب في مومباي بنية تحتية ومرافق طبية حديثة. يعد أفضل جراحي القلب في مومباي أحد الأسباب الرئيسية لجذب عدد كبير من المرضى الدوليين في الهند.

أصبحت الرحلة الطبية أكثر سلاسة من قبل مستشار خبير الصحة الهندي

أما بالنسبة للمصابين الدوليين ، فإن الكل جديد ومميز بمجرد وصولهم إلى الهند. في مثل هذه الحالات ، من المهم أن يكون لديك دليل يمكنه المساعدة في التخطيط لمغامرتك الطبية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مستشار الصحة الهندي إلى المشهد. قد يكون الاتصال بمستشار خبير الصحة الهندي اختيارًا ذكيًا. إنهم يساعدون في ترتيب كل شيء من العلاج الصديق للميزانية إلى السفر إلى الإقامة التي تتكون من اختيار أفضل جراحي قصور القلب في الهند ، والمساعدة في مسائل صرف الأموال ، وترتيب مترجمين لغويين ، وما إلى ذلك.


إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتكلفة جراحة الحاجز البطيني أو لتحديد موعد مع أفضل جراحي الحاجز البطيني في الهند بعد ذلك ، يمكنك الاتصال بنا + 91 9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

No comments:

Post a Comment

رحلة بنغلاديشية إلى الشفاء: جراحة القلب الناجحة في الهند

 عندما يتعلق الأمر بالإجراءات الطبية التي تغير الحياة، فإن جودة الرعاية والقدرة على تحمل التكاليف يسيران جنبًا إلى جنب. بالنسبة للمرضى الذين...